اضغط هنا لاستكشاف دليلك للسفر بأمان عبر مطار أبوظبي الدولي
اضغط هنا لاستكشاف دليلك للسفر بأمان عبر مطار أبوظبي الدولي

الموضوع: إجراءات جديدة لدخول إمارة أبوظبي

المسافرون الأعزاء

نشكر لكم اختياركم مطار أبوظبي الدولي.

أصدرت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، إجراءات جديدة تحدد إرشادات الحجر الذاتي للمسافرين الدوليين القادمين إلى أبوظبي.

وبناء عليه، نرجو من جميع المسافرين القادمين عبر مطار أبوظبي الدولي الاطلاع على الخطوات التالية والتي يتوجب اتباعها:

  • عند الوصول إلى أبوظبي، ستقوم الجهات الصحية المختصة بإجراء فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) فور نزولكم من الطائرة.
  • بعد إجراء فحص (PCR)، يجري تسجيل المسافرين القادمين في نظام الحجر الصحي، حيث سيتم تزويدهم بسوار إلكتروني خلال فترة الحجر البالغة 14 يوماً.
  • ستجري الجهات الصحية المختصة تقييماً لمكان الإقامة الأنسب لأغراض الحجر، إذ قد يكون في المنزل، أو في أحد الفنادق، أو في أحد مرافق الحجر الصحي التي توفرها الجهات المختصة.
  • بعد 12 يوماً من الوصول إلى الدولة، يتوجب على المسافرين إجراء فحص (PCR) مرة أخرى.
  • وفي حال كانت النتيجة (سلبية) سيتم إزالة السوار الإلكتروني في اليوم 14 من وصولكم إلى أبوظبي، وتنتهي بذلك فترة الحجر الصحي.

إن تطبيق هذه الإجراءات يأتي بهدف ضمان سلامة الجميع، ونشدد على ضرورة الالتزام بها لما قد يترتب على المخالفين من عقوبات وغرامات تفرضها حكومة إمارة أبوظبي.

ويتوجب عليكم ارتداء معدات الحماية الشخصية طوال أوقات تواجدكم في مطار أبوظبي الدولي، والتي تتمثل في الكمامات وقفازات اليدين للاستخدام مرة واحدة، إلى جانب الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي في جميع مرافق المطار.

وبالإضافة إلى ذلك، يرجى التأكد من تحميل تطبيق (الحصن - AL HOSN) على أجهزتكم الذكية، والذي يتوفر على متجري "أبل"، و"جوجل بلاي"

يرجى التأكد من إدراككم وامتثالكم لجميع الإجراءات المطلوبة لتكون رحلتكم عبر مطار أبوظبي الدولي سلسة ومريحة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

تنويه:

يتحمل المسافرون بشكل كامل مسؤولية الامتثال لمتطلبات السفر الخاصة بهم، وإن المطار وشركة الطيران غير مسؤولين عن النتائج التي قد تترتب على عدم امتثالهم لتلك المتطلبات.

مع أطيب التحيات

مطارات أبوظبي

وسائل التنقل الفاخرة للمطار

من وإلى المطار

خدمة الحافلات والسائق مع السيارة

يقدم طيران الإتحاد خدمة الحافلات والسائق مع السيارة للمسافرين ضمن جميع درجات السفر.

احظى بقدر عال من الرفاهية من خلال خدمة السيارة مع السائق

يوفر طيران الإتحاد للمسافرين على متن الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال خدمة السائق مع السيارة مجاناً من وإلى المطار في أي من إمارات الدولة. للاستفادة من الخدمة احجز عبر الإنترنت قبل 24 ساعة من موعد انطلاق رحلتك.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الإتحاد للطيران، أو التواصل مع أحد مراكز الاتصال العالمية التابعة للاتحاد للطيران أو أحد مكاتبها المحلية أو بوكيل سفركم المحلي.

لضيوف الإتحاد للطيران على كافة درجات السفر ممن يرغبون في الحصول على خدمات نقل دولية، أبرمت الاتحاد للطيران اتفاقية شراكة مع كونكس/ Conxxe لتوفير خدمة نقل عالمية مدفوعة من وإلى المطار. لحجز خدمة التنقل أو لمعرفة المزيد، يرجى زيارة موقع Conxxe.

تتوفر خدمة النقل المدفوعة من وإلى المطار لكافة الدرجات شاملة الدرجة السياحية، سواء أكان السفر مع العائلة أو لغرض العمل.

معلومات هامة:

  • سيستمتع المسافرون على مقصورة "الإيوان" من الاتحاد للطيران بخدمة السائق مع السيارة المجانية على متن جميع وجهات الطائرة A380.
  • لا يمكن استخدام الخدمة للتنقل بين مباني المطار.

 

استمتع بالراحة التي توفرها خدمة الحافلات المجانية

يمكن لمسافري الدرجة السياحية أيضاً الاستمتاع بخدمات حافلات الإتحاد الفاخرة إلى دبي والعين عند الوصول أو المغادرة من مطار أبوظبي الدولي.

يمكن حجز خدمة حافلات طيران الإتحاد عبر الإنترنت قبل مدة 24 ساعة من موعد الرحلة، وهي خدمة مجانية للضيوف المسافرين على متن رحلات الإتحاد للطيران.

لحجز مقعدك على الحافلة، يرجى زيارة موقع الاتحاد للطيران أو إدخال رقم الحجز بالإضافة إلى الاسم الأخير، كما يمكن التواصل مع أحد مراكز الاتصال العالمية التابعة للإتحاد للطيران أو وكيل سفركم المحلي لإجراء الحجوزات وتعديلها أو إلغائها.

تتوفر الحافلات في الطابق السفلي لصالة القادمين. يرجى اتباع اللوحات الإرشادية بعد الانتهاء من إجراءات التخليص الجمركي.