لأسئلة المتكررة

يمكنكم الاطلاع على الحدود المسموح بها للركاب القادمين على الرابط http://www.abudhabiairport.ae/english/airport-information/check-in-and-passport-control/customs.aspx ، كما أنها موضحة في جميع محلات السوق الحرة في منطقة القادمين وفي منطقة استلام الأمتعة في كل مبنى.
إذا قمت بالتسجيل وطلب تعقب حالة رحلتك المغادرة عن طريق الرسائل النصية القصيرة على هاتفك النقال، سوف تتلقى رسالة واحدة فقط في حال تأخر موعد مغادرة الرحلة أكثر من 30 دقيقة. وإن حصل أي تأخير آخر على موعد الرحلة المعدل يتجاوز 30 دقيقة أخرى، فسوف يتم إرسال رسالة نصية ثانية لك، وهكذا هو الحال بالنسبة لأي تعديل آخر قد يطرأ على موعد الرحلة.
بمجرد تسجيلك في خدمة تلقي الرسائل المرتبطة بحالة رحلة معينة، لا يمكنك إلغاء الاشتراك. ومع ذلك، لن تتلقى أية رسائل أخرى بعد انتهاء الرسائل المتعلقة بالرحلة التي حددتها بعد إتمام الرحلة بشكل كامل.
تتوفر الرسائل باللغة الإنكليزية فقط.
سيتم إرسال الرسائل النصية القصيرة التي تتعلق بالرحلة التي حددتها فقط، ولن يتم استخدام بياناتك وأرقام التواصل معك لأية أغراض أخرى.
كافة أنواع الهواتف النقالة لمشتركي الهاتف النقال في دولة الإمارات العربية المتحدة قادرة على تلقي الرسائل النصية القصيرة الخاصة بحالة الرحلة. ومشتركي الهواتف النقالة من خارج الإمارات لا يمكنهم تلقي الرسائل النصية القصيرة على هاتفهم النقال، ولكن يمكنهم الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك.

"نعم، يمكنك ذلك. ولكن بسبب وجود اللوائح التنظيمية الدولية المتعارف عليها بالنسبة لهذه الأمور، يتم تطبيق القواعد والقيود المتعلقة بالسوائل العادية، والسوائل بالمحتوى الغازي والمواد الهلامية. ويمكنك قراءة المزيد من المعلومات المتعلقة بذلك هنا.

تذكر أن أي من التالية تشكل مادة هلامية أو ما يعرفب LAGs:
المشروبات، بما في ذلك المياه
الحساء والصلصات
الكريمات، المراهم العطرية، مستحضرات ترطيب البشرة والزيوت
معجون الأسنان
الشامبو ومصففات الشعر وجيل الاستحمام
العطور ومزيلات الروائح
الماسكارا وملمع الشفاه
رغوة الحلاقة وبخاخات الشعر
محلول العدسات اللاصقة، الخ