اضغط هنا لاستكشاف دليلك للسفر بأمان عبر مطار أبوظبي الدولي
اضغط هنا لاستكشاف دليلك للسفر بأمان عبر مطار أبوظبي الدولي

صالة كبار الشخصيات

مبنى كبار الشخصيات - تجربة سفر ملكية بمتناول يديك

  

إذا كنتم تتطلعون إلى تجربة سفر مريحة وسلسة واستثنائية، ستجدونها في مطار أبوظبي الدولي.

لجميع الراغبين في الحصول على تجربة سفر مريحة وممتعة، لدينا مبنى خاص بكبار الشخصيات يدار بواسطة بيرل أسيست.

لا تقتصر مزايا مبنى كبار الشخصيات على كونه يتيح للمسافرين فرصة الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء قبل مواعيد رحلاتهم، حيث يوفر لهم أيضاً خدمات تسهيل إجراءات الوصول والمغادرة، إلى جانب المركبات الفاخرة لنقلهم من وإلى مدرج الطائرة.

كما يوفر مبنى كبار الشخصيات مجالس خاصة لضمان خصوصيتكم، مع التركيز على سلامتكم باعتبارها أولويتنا الرئيسية. وذلك من خلال إجراءات التعقيم المستمرة، وإجراء اختبارات تحليل البوليميراز المتسلسل (PCR)، إلى جانب طاقم الخدمة المزود بكامل الأدوات، للحفاظ على سلامتكم.

إن أهم ما يميز ذلك هو أن هذه التجربة الاستثنائية متوفرة للجميع. فإذا رغبتم بالحصول على درجة عالية من الرفاهية خلال رحلتكم المقبلة عبر مطار أبوظبي الدولي، يمكنكم تجربة مبنى كبار الشخصيات والذي يعد الخيار الأمثل لكم.

 

تجربة فاخرة متاحة للجميع

يمكنكم الحصول على تجربة سفر استثنائية. ابتداءً من 250 درهم فقط للرحلة الواحدة. كما نوفر للأشخاص الذين يسافرون بشكل مستمر اشتراكات سنوية بأسعار تبدأ من 2,000 درهم فقط.

 

راحة التامة

مع خدمات استقبال ومواقف خاصة، يمكنكم تجنب الازدحام وطول وقت الانتظار. نحرص على أن نوفر لكم رحلة مريحة وممتعة خالية من المتاعب.

 

خيار استثنائي 

في مبنى كبار الشخصيات، نقدم لكم تجربتين مميزتين تلبيان جميع تطلعاتكم. حيث توفر قاعتنا الماسية جميع عناصر الرفاهية العصرية التي تبحثون عنها مع توفير أطعمة ومشروبات مجانية، ومقاعد مريحة ووسائل ترفيه استثنائية.

 

مرافق خاصة لاستكمال إجراءات السفر

يمكنكم تجاوز طوابير الانتظار مع المرافق الخاصة لاستكمال إجراءات السفر في مبنى كبار الشخصيات، واستغلال الوقت في الاسترخاء في صالة كبار الشخصيات أو التسوق وقضاء وقت ممتع مع شركائكم بالسفر.

نحن فخورون بتجربة السفر الاستثنائية التي نقدمها لكم. ونتطلع إلى الترحيب بكم خلال رحلتكم المقبلة عبر مطار أبوظبي الدولي.