مطار أبوظبي الدولي

خدمة شخصية تهتم بك حتى موعد الإقلاع ، وبدون أي تأخير
دليل المسافر

كل ما تريد معرفته عن تجربتك داخل المطار

رحلتي

افتح

خدمات الاستقبال والمساعدة

أبو ظبي، مزيج من الضيافة العربية الدافئة والثقافة العالمية النابضة بالحياة، هي وجهة قليلة المثيل. انسجاما مع هذا التقليد من الضيافة، ما إذا كانت الحاجة لوجه ودود في أرض أجنبية، أو لخدمة سريعة وفعالة للاجراء السريع لرجال الأعمال، لدينا فقط الخدمة المناسبة لك.
يسر الدرجة الذهبية التي تديرها اللؤلؤة للمساعدة، وهو منتج من شركة ناشونال للطيران، أن تقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات الاستقبال والمساعدة في مطار أبو ظبي الدولي.

الأسعار أدناة تخضع الى ضريبة القيمه المضافة 5%


الخدمة

السعر للشخص (بالدرهم) السعر للشخص الإضافي (بالدرهم)
الاستقبال و المساعدة ( مغادرة) 200 100
الاستقبال و المساعدة ( وصول) 250 125
الاستقبال و المساعدة ( ترانزيت) 300 150
االاستقبال و المساعدة المضافة ( مغادرة) 300 150
الاستقبال و المساعدة المضافة ( وصول) 350 175
الاستقبال و المساعدة المضافة (ترانزيت) 400 200

ملاحظة, الحد الأقصى لعدد المسافرين هو 7 اشخاص  للحجز الواحد في خدمات الاستقبال و المساعدة.


الخدمة السعر للشخص (بالدرهم) السعر للشخص الإضافي (بالدرهم)
قاعة الدايموند ( مغادرة) 500 250
الخدمة السعر للشخص (بالدرهم) السعر للشخص الإضافي (بالدرهم)
قاعة كبار الشخصيات (وصول) 1,500 750
قاعة كبار الشخصيات (مغادرة) 1,500 750

ملاحظة, الحد الأقصى لعدد المسافرين هو 5 اشخاص  للحجز الواحد في خدمات مبنى كبار الشخصيات.


تشمل الخدمات التي نقدمها

1. الاستقبال والمساعدة
2. الاستقبال والمساعدة المضافة
3. خدمات صالة الاستراحة
4. الزهور
5. خدمات الليموزين
6. الاستقبال والمساعدة اكسبرس (الاجراء السريع فقط)
7. العضوية السنوية انفينيت
8. رخصة القيادة الدولية
9. تسليم الأمتعة
10. شرائح موبايل

لتعزيز تجربة المطار الخاصة بك، اختر احدى خدماتنا، الاستقبال والمساعدة وخدمة الاستقبال والمساعدة المضافة.

1. الاستقبال والمساعدة (وصول، مغادرة، ترانزيت)

ليس هناك ما هو أكثر راحة من أن يكون هناك وجها مبتسما لتحيتك عند وصولك إلى جهة مجهولة. عملاء الدرجة الذهبية سيكونون هناك لاستقبالك عند خروجك من الطائرة. كذلك خلال إجراءات الجوارات، الجمارك واستلام الأمتعة، فإنهم سوف يضمنون لك رعاية جيدة حتى الخروج.

عند الوصول:
• ترحيبا حارا ومرافقة من حين الوصول إلى الجسر الجوي حتى خارج المطار.
• خدمة الاجراء السريع من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية خلال جميع إجراءات الوصول (الهجرة ومراقبة الجوازات، التخليص الجمركي)
• مساعدة في جمع الأمتعة
• مرافقة الركاب إلى الطرف المتلقي في منطقة الوصول.

عند المغادرة:
• مرافقة شخصية من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية من منطقة المغادرة.
• الاجراء السريع من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية خلال الهجرة والجوازات.
• مرافقة من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية تصل إلى بوابة المغادرة.

عند الترانزيت:
• ترحيبا حارا ومرافقة شخصية من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية من بوابة الوصول.
• مساعدة مع مكتب الترانزيت وشكليات التسجيل.
• الانتقال بين مباني المطار إذا لزم الأمر.
• اصطحاب الركاب إلى بوابة الصعود إلى الطائرة المغادرة.

2. الاستقبال والمساعدة المضافة (وصول، مغادرة، ترانزيت):
لضيوفنا المميزين الذين يحبون الاهتمام بهم، لدينا الخدمة الحصرية جدا الا وهي خدمة الاستقبال والمساعدة المضافة. لا يوجد شيء في العالم يدعو للقلق عندما تكون مرافقا" من لحظة مغادرة الطائرة خلال جميع اجراءات الهجرة والجوازات والجمارك حتى احدى صالات الاستراحة. يمكنك تناول الطعام والشراب، الاسترخاء، القراءة أو تصفح شبكة الانترنت فيما يجمع ويعتني عملاؤنا بأمتعتك.

عند الوصول:
• مرافقة شخصية من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية من بوابة الوصول.
• دخول الى احدى صالات الاستراحة حيث تتوفر المرافق مثل المرطبات، خدمة الانترنت، الصحف، وما إلى ذلك حتى يتم الانتهاء من
• سوف يقوم وكيل خدمات الدرجة الذهبية بإنهاء كافة إجراءات الوصول (الهجرة ومراقبة الجوازات، التخليص الجمركي)
• مساعدة في جمع الأمتعة
• مرافقة الركاب من الصالة حتى الطرف المتلقي في منطقة الوصول.

عند المغادرة:
• مرافقة شخصية من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية من حين  الوصول الى المطار حتى بوابة الصعود إلى الطائرة.
• دخول الى احدى صالات الاستراحة حيث تتوفر المرافق مثل المرطبات، خدمة الانترنت، الصحف، وما إلى ذلك حتى يحين موعد الرحلة.
• سوف يقوم وكيل خدمات الدرجة الذهبية بإنهاء كافة إجراءات المغادرة والجوازات.
• سوف يقوم وكيل خدمات الدرجة الذهبية بمرافقة الركاب من الصالة إلى بوابة المغادرة، في وقت قريب إلى زمن الرحلة.

عند الترانزيت:
• ترحيبا حارا لدى الوصول ومرافقة شخصية من قبل وكيل خدمات الدرجة الذهبية من بوابة الوصول.
• مساعدة مع مكتب الترانزيت وشكليات التسجيل.
• الانتقال بين مباني المطار إذا لزم الأمر.
• مرافقة الى صالة الدرجة الذهبية حيث تتوفر المرافق مثل المرطبات، خدمة الانترنت، الصحف، وما إلى ذلك حتى يحين موعد الرحلة.
• اصطحاب الركاب إلى بوابة الصعود إلى الطائرة المغادرة.

3. مفروشة بشكل رائع ومجهزة حسب التكنولوجيا الحديثة، توفر قاعات الظبي والريم أجواء هادئة لضيوفنا أثناء التنقل. التصميم المعاصر والدلالات الدافئة المستخدمة، تثري وترخي الحواس. سواء كنت في انتظار رحلتك أو بانتظار حقائبك عند الوصول، سوف يسعى عملاء الصالة إلى جعل سفرك مريحا" قدر الإمكان مع ابتسامة دافئة وخدمة ذات لمسة شخصية.
• مفتوح 24 ساعة في اليوم
• بادارة طاقم مدرب من المضيفين والمضيفات.
• مركز لرجال الأعمال مجهز بأجهزة الكمبيوتر، ومنافذ لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الشخصية، الخ.
• خدمة الانترنت المجانية
• مجموعة متنوعة من الوجبات الساخنة والباردة توفر مجموعة واسعة من الاختيارات بين القوائم بالإضافة إلى المرطبات العربية والدولية وإمدادات غير محدودة من المشروبات الساخنة والباردة
• مجموعة من مواد القراءة، إضافة الى اختيارات من البرامج التلفزيونية على شاشة البلازما لدينا

4. خدمات الأزهار: لا شيء يتحدث أفضل من باقة من الزهور الطازجة المبهرة. دعنا نساعدك في ترتيب شيء خاص لذلك الشخص المميز.

5. خدمات الليموزين: صل إلى وجهتك في راحة ورفاهية سياراتنا. سوف يضمن سائقينا المدربين المختارين وصولا" آمنا" لكم إلى وجهتكم في أبوظبي.

6. الاستقبال والمساعدة اكسبرس (الاجراء السريع فقط):
نسخة أقصر من خدمة الاستقبال والمساعدة، مع المساعدة فقط حتى بعد الجوازات.

7. العضوية السنوية إنفينيت:
عضوية إنفينيت هي برنامج العضوية السنوية المصممة للمسافرين من رجال الأعمال الذين يستمتعون خدمة سريعة وفعالة مع ذلك شخصية عند السفر.
• خدمات الاستقبال والمساعدة الشحصية من قبل وكلاء الدرجة الذهبية عند الوصول أو المغادرة
• منضدة خاصة مكرسة لتسجيل السفر في مبنى الركاب رقم 1.
• إجراءات جوازات سريعة
• 4 قسائم للأسرة، تقدمة من خدمة الدرجة الذهبية للاستخدام في غضون عام.

8. رخصة قيادة دولية:
لأولائك الذين هم دائمي الترحال، يمكننا ترتيب رخصة قيادة دولية لتخفيف عناء الحاجة إلى أخذ سيارة أجرة في أرض أجنبية. استلم رخصة القيادة الدولية الخاصة بك عند الوصول أو المغادرة من مطار أبو ظبي الدولي. المستندات المطلوبة هي التالي:
• نسخة من رخصة قيادتك الإماراتية السارية المفعول
• نسخة من جواز سفرك
• 2 صور شخصية

9. خدمة تسليم الأمتعة / تخزين: خدمة خصيصا" عندما تكون لا تريد أن تتعامل مع متاعب حمل الحقائب. سواء كان ذلك للفندق أو المنزل دعنا نتعامل مع حقائبك ونوصلها.

10. شرائح موبايل:
أترك الدرجة الذهبية تشتري وتفعل خطك اتصالات أو دو بدون أي رسوم إضافية. يتم تطبيق الرسوم حسب الشبكة المزود للخدمة.


تفاصيل الاتصال بنا:
الحجوزات ومركز الاتصال: +9712 6332511 ،  800 73275823 ،  abudhabi@pearlassist.com
مكتب المطار: +9712 505 2659 / 2624 ، opsauh@pearlassist.com
الموقع الشبكي: www.pearlassist.com

 


احجز صفقة الدرجة الذهبية الخاصة بك الآن

تأمين حجزك مع الدرجة الذهبية أمر سهل. انقر على الزر أدناه لتقديم طلب الحجز على الانترنت.