خدمة شخصية تهتم بك حتى موعد الإقلاع ، وبدون أي تأخير

خدمات مريحة

خدمات الاستقبال والمساعدة

تعتبر أبو ظبي وجهة لا مثيل لها لأنها تجمع بين أجواء الضيافة العربية الأصيلة والثقافة العالمية النابضة بالحياة، وانسجاماً مع هذه التقاليد، سواء أكنت بحاجة لترى أشخاصاً ودودين في أرض أجنبية أم بحاجة لخدمة فعّالة للإجراءات السريعة لرجال الأعمال، ستجد لدينا الخدمة المناسبة لك.

يسر الدرجة الذهبية التي تديرها اللؤلؤة للمساعدة، وهو منتج من شركة ناشونال للطيران، أن تقدم لك مجموعة واسعة من خدمات الاستقبال والمساعدة في مطار أبو ظبي الدولي.

الخدمة

السعر للشخص (بالدرهم)

السعر للشخص الإضافي (بالدرهم)

الاستقبال و المساعدة ( مغادرة)

200

100

الاستقبال و المساعدة ( وصول)

250

125

الاستقبال و المساعدة ( ترانزيت)

300

150

االاستقبال و المساعدة المضافة ( مغادرة)

300

150

الاستقبال و المساعدة المضافة ( وصول)

350

175

الاستقبال و المساعدة المضافة (ترانزيت)

400

200

 

ملاحظة: يشمل الحجز الواحد سبعة أشخاص فقط كحد أقصى ضمن خدمات الاستقبال والمساعدة.

 

الخدمة

السعر للشخص (بالدرهم)

السعر للشخص الإضافي (بالدرهم)

قاعة الدايموند ( مغادرة)

500

250

 

الخدمة

السعر للشخص (بالدرهم)

السعر للشخص الإضافي (بالدرهم)

قاعة كبار الشخصيات (وصول)

1,500

750

قاعة كبار الشخصيات (مغادرة)

1,500

750

 

ملاحظة: يشمل الحجز الواحد خمسة أشخاص كحد أقصى ضمن الحجز الواحد في خدمات مبنى كبار الشخصيات.

 

تشمل الخدمات التي نقدمها: 

دعنا نزيل عنك متاعب حمل الأمتعة مع هذه الخدمة المخصصة لحمل الأمتعة وتوصيلها إلى باب المنزل أو الفندق لتنعم أنت براحة البال.

لا شيء يعبّر عن الاهتمام أكثرمن باقة زهورطبيعية جميلة. دعنا نساعدك في تنسيق هدية خاصة للشخص المميز في حياتك.

عضوية إنفينيت هي برنامج سنوي مخصص لرجال الأعمال المسافرين الذين يرغبون في خدمة سريعة وفعّالة مع لمسة شخصية عند السفر.

  • خدمات الاستقبال والمساعدة الشخصية من قبل طاقم الدرجة الذهبية عند الوصول أو المغادرة.
  • مكتب مخصص لتسجيل السفر في مبنى الركاب رقم 1.
  • إجراءات جوازات سريعة.
  • 4 قسائم للعائلة مقدمة من الدرجة الذهبية للاستخدام خلال عام.

هذه الخدمة مخصصة لدائمي السفر والترحال، إذ يمكننا إصدار رخصة قيادة دولية لتخفيف مشكلة الحاجة إلى أخذ سيارة أجرة عند السفر إلى أرض أجنبية.

استلم رخصة القيادة الدولية الخاصة بك عند الوصول أو المغادرة من مطار أبوظبي الدولي. هذه هي الأوراق المطلوبة: .

  • نسخة من رخصة القيادة الإماراتية سارية المفعول
  • نسخة من جواز سفرك
  • صورتان شخصيتان

تمكنك هذه الخدمة من الوصول إلى وجهتك بكل راحة ورفاهية مع سيارات الليموزين الفارهة. سيتأكد سائقونا المدربين والمختارين بعناية من وصولك بأمان إلى وجهتك في أبوظبي.

مفروشة بفخامة ومجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية. توفّر قاعات الظبي والريم أجواء هادئة ومريحة للمسافرين أثناء رحلاتهم من خلال التصميم المعاصر والألوان الدافئة المريحة لجميع الحواس، سواء أكنت في انتظار رحلتك أو تنتظر حقائبك عند الوصول سوف يسعى طاقم قاعات الانتظار إلى جعل سفرك مريحاً قدر الإمكان مع ابتسامة دافئة وخدمة شخصية على أعلى مستوى.

  • مفتوحة على مدار الـ 24 ساعة!
  • تدار من قبل طاقم محترف من المضيفين والمضيفات.
  • يتواجد فيها مركز لرجال الأعمال مجهز بأجهزة الكمبيوتر، ومنافذ لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الشخصية.
  • خدمة إنترنت (واي فاي) مجانية.
  • مجموعة واسعة من اختيارات المأكولات الساخنة والباردة العربية والعالمية بالإضافة إلى قائمة مشروبات متنوعة.
  • مجموعة من الكتب، والمجلات، والصحف، بالإضافة إلى باقة واسعة من البرامج التي تعرض على شاشة البلازما.

ليس هناك ما هو أكثر راحة من أن يستقبلك وجهاً مبتسماً لتحيتك عند وصولك إلى أرض المطار. سيستقبلك موظفو الدرجة الذهبية عند خروجك من الطائرة ويتواجدون معك خلال إجراءات الجوازات، والجمارك، واستلام الأمتعة لضمان رعاية مثالية لك حتى لحظة الخروج.

عند القدوم:

  • ترحيب خاص ومرافقة شخصية منذ لحظة الوصول مروراً بالجسر الجوي وحتى خارج المطار.
  • خدمة الإجراءات السريعة من قبل أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية أثناء إنجاز إجراءات الهجرة، ومراقبة الجوازات، والتخليص الجمركي.
  • المساعدة في تسلّم الأمتعة
  • مرافقة المسافر إلى مبنى القادمين.

عند المغادرة:

  • مرافقة شخصية من قبل أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية من منطقة المغادرة.
  • إتمام إجراءات السفر بسرعة بمرافقة أحد أفراد طاقم الدرجة الذهبية أثناء إجراءات ما قبل الصعود للطائرة، والهجرة، والجوازات.
  • مرافقة من قبل أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية حتى الوصول إلى بوابة المغادرة.

عند الترانزيت:

  • ترحيب خاص ومرافقة شخصية من أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية منذ لحظة الوصول.
  • المساعدة في إتمام إجراءات مكتب الترانزيت، وإجراءات وما قبل السفر.
  • الانتقال بين مباني المطار إذا تطلب الأمر.
  • اصطحاب المسافر إلى بوابة صعود الطائرة.
نسخة أقصر من خدمة الاستقبال والمساعدة، مع المساعدة فقط حتى بعد الجوازات.

خدمة الاستقبال والمساعدة الإضافية الحصرية، مخصصة للمسافرين المميزين الذين يرغبون في دلال وراحة إضافية. لا داعي للقلق أبداً فسوف يستقبلك أحد أفراد طاقمنا المحترف منذ لحظة وصولك ويرافقك خلال إتمام إجراءات الجوازات والجمارك وحتى ضمان وصولك لقاعات الانتظار، حيث يمكنك الاسترخاء، وتناول الطعام، أو القراءة، وتصفح شبكة الإنترنت بينما يقوم أحد أفراد طاقمنا المحترف باستلام أمتعتك. يرجى ملاحظة أنه سيتم استقبال المسافرين القادمين من المطار عند وصولهم إلى المطار ومرافقتهم حتى الصعود إلى الطائرة.

عند الوصول

  • مرافقة شخصية من قبل أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية منذ لحظة الوصول إلى بوابة القادمين.
  • إمكانية الدخول إلى إحدى قاعات الانتظار حيث تتوفر الكثير من المرافق مثل الوجبات الخفيفة، وخدمة الواي فاي، والصحف حتى يتم إتمام جميع إجراءات الوصول.
  • سيقوم أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية بإنهاء كافة إجراءات الوصول (الهجرة، ومراقبة الجوازات، والجمارك)
  • المساعدة في استلام الأمتعة.
  • مرافقة المسافر من قاعة الانتظار وحتى صالة القادمين.

عند المغادرة

  • مرافقة شخصية من قبل أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية منذ لحظة الوصول إلى المطار حتى بوابة الصعود إلى الطائرة.
  • إمكانية الدخول إلى إحدى قاعات الانتظار حيث تتوفر الكثير من الخدمات مثل خيارات الوجبات الخفيفة، وخدمة الواي فاي، والصحف حتى يحين موعد رحلة المسافر.
  • سيقوم أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية بإنجاز كافة إجراءات المغادرة والجوازات.
  • سيقوم أحد أفراد طقم خدمات الدرجة الذهبية بمرافقة الركاب من الصالة إلى بوابة المغادرة عندما يقترب موعد الرحلة.

في صالة الترانزيت / الانتظار

  • الاستقبال والترحيب والمرافقة الشخصية من قبل أحد أفراد طاقم خدمات الدرجة الذهبية من أمام بوابة الوصول.
  • المساعدة في إجراءات التسجيل ومكتب الترانزيت.
  • الانتقال بين مباني المطار إذا تطلب الأمر.
  • . مرافقة الى صالة الدرجة الذهبية حيث تتوفر الكثير من الخدمات، مثل بوفيه المأكولات والمشروبات، وخدمة الإنترنت، والصحف حتى يحين موعد رحلة المسافر.
  • اصطحاب المسافر إلى بوابة الصعود الطائرة.

استمتع بمزايا الدرجة الذهبية ودع طاقمنا يشتري ويُفعّل لك خط اتصالات أو دو بدون أي رسوم إضافية. يتم تطبيق الرسوم بحسب الشبكة المزودة للخدمة.

تفاصيل الاتصال

الحجوزات ومركز الاتصال: +9712 6332511; 800 73275823; abudhabi@pearlassist.com
مكتب المطار: +9712 505 2659; opsauh@pearlassist.com
الموقع الإلكتروني : www.pearlassist.com
 
احجز باقة الدرجة الذهبية الخاصة بك الآن