الأمتعة المفقودة
موظفوا خدمات الأمتعة لدينا يعملون على مدار الـ 24 ساعة للمساعدة في تعقُّب الأمتعة المفقودة والعمل على إعادة تسليمها لك.
كيف يمكني إيجاد حقيبتي؟
وفقاً للوضع الخاص بك، يمكنك اتباع الإرشادات أدناه:
لم أستلم حقيبتي لدى وصولي
سيساعدك موظفي المطار في صالة الوصول أو في مكتب خدمات الأمتعة في إتمام إجراءات "تقرير عدم ضبط الملكية" Property Irregularity Report. و"المتعقب العالمي" هو نظام حاسوب تستخدمه معظم شركات الطيران في جميع أنحاء العالم . وحالما يتم العثور على حقيبتك، سيتم إرسالها إلى العنوان المحدد من قبلك. وسيتم تعويضك عن الفقدان المؤقت لحقيبتك على ضوء تقديرات شركة الطيران الخاصة بك لهذا الأمر.
أضعت بعض ممتلكاتي الشخصية في منطقة مراقبة جوازات السفر أو في منطقة المغادرة.
يرجى إعلام أمن المطار (+971 2 5055555) للحصول على المساعدة بخصوص هذا الأمر.
أضعت بعض ممتلكاتي الشخصية في منطقة الوصول.
يرجى الاتصال بفريق خدمات الأمتعة في صالة الوصول أو شركة الطيران المعنية للمساعدة في تحديد مكان وجود العناصر المفقودة.
نسيت استلام أمتعتي
يتم حفظ كافة الأمتعة المفقودة بأمان. وبالتالي يجب على صاحب الأمتعة تقديم دليل على الملكية إضافة إلى وصل استلام الحقيبة المفقودة.
· للحقائب المفقودة في الاتحاد للطيران يرجى التواصل على: +971 (0) 25112170 من 8:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءاً
· الشركات الطيران الأخرى، يرجى التواصل على: +971 (0) 25052063 من 8:00 صباحاً حتى 4:00 عصراً
· للمفقودات كافة على متن طائرات الاتحاد للطيران أو صالات الضيافة التابعة لها يرجى التوجه إلى الرابط: https://www.etihad.com/ar-ae/help/lost-and-found