أخبرنا كيف وجدت خدماتنا

يلتزم فريق العمل لدينا في مطار أبوظبي الدولي بالعمل على تقديم خدمات ذات جودة عالية من خلال فهم وتلبية حاجات المسافرين أو تجاوزها. وتحقيقاً لذلك ستساعد هذ الاستمارة على الحصول على ملاحظاتكم وارائكم ومقترحاتكم، وبالاخص معرفة مدى رضاكم عن الخدمات المقدمة وما إذا كانت تلبي توقعاتكم. نأمل منكم منحنا بضع دقائق من وقتكم لتعبئة هذه الاستمارة

سيتم التعامل مع ملاحظاتكم ومقترحاتكم بمنتهى السرية والمصداقية، وسوف نستعين بها بكل تأكيد في تحسين خدماتنا

• للمفقودات على متن إحدى خطوط الاتحاد للطيران او إحدى قاعات الضيافة التابعة لها , يرجى تسجيل ملاحظاتكم وذلك بالضغط هنا   

• لملاحظاتكم المتعلقة بخطوط الاتحاد للطيران وخدماتهم , يرجى الضغط هنا   

• للمفقودات على متن خطوط شركات الطيران الأخرى والتي تسيرها خطوط جوية غير طيران الاتحاد , يرجى التواصل مباشرة مع شركة الطيران المعنية 

• للمفقودات في إحدى مرافق مطار أبوظبي الدولي, يرجى إرسال ملاحظاتكم على البريد الالكتروني: auhlost&found@adac.ae