اكتشف أبوظبي

اكتشف أبوظبي

اكتشف أبوظبي

اقتراحات ممتعة للمسافرين العابرين من أبوظبي

أهلاً بك في مدينة أبوظبي التي تت  تزخر بتراثٍ ثقافي غني إضافةً إلى العديد من المواقع السياحية الحديثة. مهما طالت مدة إقامتك في هذه المدينة، فلن تملّ فعالم المغامرات سيبدأ من خطواتك الأولى على عتبة مطار أبوظبي.

هل لديك أربع ساعات إضافية؟

اخترْ بين القيام بجولة في جامع الشيخ زايد الكبير وتمتع بأجمل التصاميم الفنية ، وأتبعها بتناول وجبة طعام في أحد أفضل الفنادق المطلّة على شاطئ البحر في أبوظبي، أو قمْ بجولة تعريفية لاكتشاف طائر الإمارات الوطني في مستشفى أبوظبي للصقور. أما خيارك الثالث، فيتمثّل في الانغماس في الثقافة العربية وسط المتاحف العالمية المستوى في المنطقة الثقافية لجزيرة السعديات.

هل تمتلك ثمان ساعات لا تعرف كيف تقضيها؟

استمتع بالمواقع السياحية الحديثة والتقليدية الرائعة في أبوظبي بدءاً برحلة إلى شاطئ البحر والتسوّق وزيارة أحد الأسواق وصولاً إلى التمتع بالمناظر الخلابة للمدينة على ارتفاع 74 طابقاً. وفي الختام، استمتع بشرب الشاي في قصر الإمارات الفخم ثم الانطلاق برحلة مشوّقة على متن القوارب السريعة.

وكخيارٍ بديل، يمكن لعشّاق الغولف أن يمارسوا رياضتهم المفضلة في أي من الملاعب الثلاثة العالمية، بينما يسترخي أقرباؤهم في أحد المنتجعات الفاخرة.

أما خيارك الثالث، فيتمثّل في تمضية يومك في استكشاف المدينة إمّا بالطائرة المائية أو الطائرة المروحية أو القارب. أما خياراتك على البرّ، فتتمثل في التجوّل في حلبة مرسى ياس - فورمولا 1 في سيارة رياضة والاستمتاع بتناول وجبة طعام في فندق ياس فايسروي.

هل تملك اثنتا عشر ساعة للاستكشاف؟

اكتشفْ ماضي أبوظبي الثقافي الغني وتعرّف إلى مواقع التراث العالمي المُدرجة على لائحة منظمة اليونسكو في واحة مدينة العين، أو اقضِ يوماً مليئاً بالمرح مع أطفالك في حديقة المغامرات المائية "وادي أدفنشر".

يمكنك أيضاً قضاء يومك في جزيرة ياس تتسابق في حلبة مرسى ياس أو تشاهد الناس في نادي اليخوت أو تلعب جولة من الغولف. وقد يفضّل الأقلّ نشاطاً الاسترخاء على شاطئ ياس، في حين أن الأطفال سيلعبون في أكبر حديقة ملاهي داخلية في العالم، عالم فيراري أبوظبي أو حديقة ياس المائية (ياس ووتر وورلد).

خيارك الثالث يتمثّل في القيام بجولة هادئة في الصباح الباكر على قوارب الكاياك مجدفاً وسط غابات المانغروف برفقة دليل سياحي، يليها وجبة فطور متأخرة. ومن ثم يمكنك التعرّف إلى أجواء سوق السمك الصاخبة في ميناء زايد والاستمتاع بوجبة إماراتية تقليدية في قرية الظفرة السياحية. وفي ختام يومك برحلة بحرية للتعرّف إلى عالم صيد اللؤلؤ القديم في الخليج العربي أو القيام برحلة بحرية هادئة لمدة 3 ساعات.