مطار أبوظبي الدولي

دليل المسافر

كل ما تريد معرفته عن تجربتك داخل المطار

رحلتي

افتح

سياسة السرية

شركة أبوظبي للمطارات، ش.م.ع.، تمتلك مطار أبوظبي الدولي وتقوم بإدارته. يتعين أن يشير ضمير الفاعل أو المفعول أو الملكية العائد على المتكلم إلى شركة أبوظبي للمطارات.
نحن نلتزم بحماية واحترام سريتكم. هذه السياسة بالإضافة إلى شروط الاستخدام الخاصة بنا شروط استخدام الموقع تحدد أساس استعمالنا لأي معلومات شخصية نجمعها منكم أو توفروها لنا.

المعلومات الشخصية التي قد نقوم بجمعها منكم

قد نقوم بجمع واستعمال المعلومات الشخصية التالية:

  • المعلومات الشخصية التي توفرونها من خلال ملئ الاستمارات على موقعنا www.abudhabiairport.ae (الموقع). هذا يتضمن في جملة الأمور المعلومات التي يتم توفيرها في وقت التسجيل لاستخدام الموقع، والاشتراك في رسائلنا الإخبارية لخدمات معلوماتية أخرى، والرد على استبياناتنا وتوفير الملاحظات لنا من خلال الموقع. وقد نقوم بسؤالكم عن بعض المعلومات الشخصية عند دخولكم في منافسة أو عند الرد على عرض ترويجي، وعند إبلاغكم عن أي مشاكل بالموقع.
  • قد نقوم بالاحتفاظ بسجل للمراسلات إذا قمتم بالاتصال بنا.
  • تفاصيل زياراتكم للموقع تتضمن، ولكن ليست مقصورة على، المعلومات الخاصة بحركة المرور، والموقع، ومدونات الويب، ومعلومات الاتصال الأخرى، والموارد التي تصلون إليها.

استخدام المعلومات

نحن نقوم باستخدام المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنكم من أجل: (أ) تزويدكم بالمعلومات التي تطلبونها منا أو التي نعتقد أنها هامة بالنسبة لكم إذا كنتم قد وافقتم على أن نتصل بكم من أجل هذه الأغراض، و (ب) لإخطاركم عن التغييرات في منتجاتنا وخدماتنا.

وقد نستخدم أيضاً معلوماتكم الشخصية أو نصرح لأطراف أخرى مختارة باستخدام معلوماتكم الشخصية لتزويدكم بمعلومات عن المنتجات والخدمات التي قد تكون هامة بالنسبة لكم وقد نقوم أو يقوموا بالاتصال بكم بشأن تلك المنتجات والخدمات.

عناوين بروتوكول الإنترنت والكوكيز والروابط

قد نقوم بجمع المعلومات المعتادة لسجل الإنترنت من جهاز الكومبيوتر التابع لكم (بما في ذلك حيثما يكون متوفر، عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ونظام التشغيل ونوع البراوزر) وتفاصيل زيارتكم. نحن نقوم بهذا باستخدام ملفات الكوكيز التي تقوم بتسجيل تلك المناطق التي يقوم جهاز الكومبيوتر التابع لكم بزيارتها والفترة الزمنية للزيارة والأنشطة التي تم القيام بها على الموقع. نحن نقوم بهذا كي نتمكن من تحسين الموقع وتوفير تجربة تصفح أفضل وذات طابع شخصي.

ليس من المفروض عليكم قبول ملفات الكوكيز ويمكنكم رفضهم بتفعيل الرفض على صفحة الإعداد في البراوزر. ولكن إذا اخترتم هذا الإعداد قد لا يمكنكم الدخول إلى بعض المناطق على الموقع.

قد يحتوي الموقع، من وقت لآخر، على روابط إلى ومن مواقع شبكاتنا الشريكة والمعلنين والشركات التابعة. إذا قمتم بإتباع أي رابط إلى أي من هذه المواقع، فبرجاء الأخذ في الاعتبار أن تلك المواقع لها سياسات السرية الخاصة بها وأننا غير مسئولون عن تلك السياسات.

تخزين معلوماتكم الشخصية

سنحتفظ بمعلوماتكم الشخصية بما يتفق مع سياسة الاحتفاظ الخاصة بنا التي تضمن احتفاظنا بمعلوماتكم لفترة لا تزيد عن الضرورة. وسنقوم باتخاذ كافة الخطوات اللازمة المعقولة لضمان الاحتفاظ بمعلوماتكم الشخصية في بيئة آمنة وأن الوصول إليها محظور إلا في حالات الحاجة للعلم بها.

تتم إدارة الموقع في دولة الإمارات. وبتقديم معلوماتكم الشخصية في الاستمارات الموجودة على الموقع، أنتم توافقون على تحويل و/أو تخزين و/أو التصرف في معلوماتكم الشخصية خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

عندما نعطيكم (أو عندما تقومون باختيار) كلمة سر تمكنكم من الدخول إلى مناطق معينة في الموقع، فإن عليكم الاحتفاظ بها في سرية.

إرسال المعلومات عبر الإنترنت ليس آمن تماماً، ولهذا لا يمكننا ضمان تأمين أي من معلوماتكم المرسلة إلى الموقع. أي إرسال هو على مسؤوليتكم الخاصة.

الإفصاح عن معلوماتكم

قد نقوم بالإفصاح عن معلوماتكم الشخصية لأي من الأعضاء في مجموعة شركة أبوظبي للمطارات. لن نفصح في أغلب الحالات عن معلوماتكم الشخصية للآخرين إلا إذا حصلنا على موافقتكم المسبقة. هناك بعض الحالات حيث قد نفصح عن معلوماتكم الشخصية بدون موافقتكم، فعلى سبيل المثال، حيثما يكون مطلوب منا فعل ذلك بموجب القانون أو حيثما تكون المعلومات مطلوبة لمنع جريمة أو الكشف عنها. وقد نفصح أيضاً عن معلوماتكم الشخصية من أجل تنفيذ أو تطبيق شروط الاستخدام الخاصة بنا شروط استخدام الموقع

حقوقكم

لكم الحق أن تطلبوا منا عدم استخدام معلوماتكم الشخصية لأغراض التسويق بوضع علامة في المربع المخصص لهذا في الاستمارة الموجودة على الموقع التي نقوم بجمع المعلومات منها. كما يمكنكم ممارسة هذا الحق في أي وقت بالاتصال بنا على info@adac.ae

يحق لكم أن تسألوننا عن أي معلومات شخصية نحتفظ بها عنكم، أو أن تطلبون تعديل أي معلومات شخصية خاطئة نحتفظ بها عنكم بتقديمكم لطلب كتابي لنا على info@adac.ae.

أحكام عامة

ينبغي أن تكون النسخة الإنجليزية من سياسة السرية هذه هي النسخة السائدة. ينبغي أن تكون الترجمة إلى أي لغات أخرى من أجل التسهيل فقط، ولا ينبغي استخدامها لمعارضة أو تفسير النسخة الإنجليزية. سيتم نشر أي تغيير نقوم به في سياسة السرية الخاصة بنا على هذه الصفحة. نحن نرحب بالأسئلة والملاحظات والطلبات المتعلقة بهذه السياسة، ويجب توجيهها إلينا info@adac.ae.