مطار أبوظبي الدولي

دليل المسافر

كل ما تريد معرفته عن تجربتك داخل المطار

رحلتي

افتح

شروط خدمات الإشعار

هذه شروط وأحكام إضافية لشروط الاستخدام وسياسة السرية اللذان بقراءتهما معاً يحكمان استخدامكم لرسائلنا النصية القصيرة وخدمة إشعارات البريد الإلكتروني التي توفر لكم المعلومات العامة المتاحة المتعلقة بمواعيد المغادرة الخاصة برحلاتكم (معلومات الرحلات) والعروض التجارية (سوياً خدمات الإشعار).

  1. ينبغي توفير خدمات الإشعار من تاريخ تسجيلكم للاشتراك في خدمات الإشعار وينبغي أن تستمر حتى إلغائكم للاشتراك.
  2. يمكن إرسال إشعارات الرسائل النصية القصيرة إلى الهواتف المتحركة المسجلة مع مشغلي شبكات الهواتف المتحركة في دولة الإمارات.
  3. سنقوم بكافة المساعي المعقولة لضمان توفير خدمات الإشعار في الوقت المناسب.
  4. يعتمد توفير خدمات الإشعار على شبكات الهواتف المتحركة التي يوفرها مشغلي تلك الشبكات والتي قد تتأثر بصورة سلبية بالتشويش و/أو تغطية شبكة هاتفكم المحمول.
  5. يتم توفير معلومات الرحلة لغرض الإرشاد فقط، ونوصيكم بمراجعة خدمات معلومات الرحلات التي توفرها شركات الطيران.
  6. نحن لا نقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية بالنسبة إلى الجدول الزمني أو دقة أو تكامل المعلومات الخاصة بالرحلات أو أي عرض تجاري.
  7. نحن لن نقوم بفرض أي رسوم على خدمات الإشعار. ولن نكون تحت أي ظرف من الظروف مسئولون عن أي رسوم يفرضها عليكم مشغلي شبكات الهواتف المتحركة فيما يتعلق باستخدامكم لخدمات الإشعار.
  8. نحن غير مسئولون تجاهكم أو تجاه أي شخص آخر عن أي تكاليف أو رسوم أو خسائر قد تتكبدونها أو يتكبدونها ناتجة بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام خدمات الإشعار أو العجز عن استخدامها لأي سبب.
  9. أنتم توافقون على التالي باشتراككم في خدمات الإشعار:
    1. إمدادنا بمعلومات صحيحة وحديثة تتعلق بالرحلة المعنية؛
    2. وإمدادنا برقم هاتفكم المتحرك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بكم وليس لأي شخص آخر؛
    3. والتأكد من أن الهاتف المحمول الذي سيتم إرسال معلومات الرحلة والعروض التجارية إليه قادر على استلام معلومات الرسائل النصية القصيرة؛
    4. والموافقة على استلام الرسائل النصية القصيرة و/أو البريد الإلكتروني أو أي خدمات أخرى نقوم بتوفيرها أو متوفرة في مطار أبوظبي الدولي.

يتم توفير خدمات الإشعار على أساس أنكم قد امتثلتم بالتزاماتكم المنصوص عليها أعلاه.