مطار أبوظبي الدولي

استرخِ واشعر بالراحة
دليل المسافر

كل ما تريد معرفته عن تجربتك داخل المطار

رحلتي

افتح

مبنى المسافرين رقم 3 - قاعة الدرجة الأولى الماسية للاتحاد

اكتشف آفاقاً جديدة لراحتك تتماشى مع الرفاهية التي تنشدها لنفسك في الفترة التي تسبق انضمامك لرحلتك، سواء كان ذلك على صعيد حاجتك لمساحة خاصة لمتابعة أعمالك، أو على صعيد اللعب أو الاسترخاء.

انتعش وجدد نشاطك وحيويتك

استمتع بحمام منعش في الوقت الذي يتم فيه كي ملابسك وتلميع حذاءك.

استمتع بوجبات مميزة

اختر من بين الوجبات الواردة في قائمة الطعام الخاصة بمطعمنا الراقي ذي المستوى العالمي. واحرص على الحصول على تجربة تناول الطعام ضمن جو متميز للغاية، فقائمة الطعام التي يعدها طهاتنا ستضعك في قلب التميز الخاص بالمطبخ.

ابق على تواصل مع العالم الخارجي

بوجود الكمبيوترات المتصلة بالانترنت الواسع النطاق وتسهيلات الطباعة المتوفرة في القاعة، ستكون الفرصة سانحة أمامك للبقاء على اتصال بالعالم الخارجي بسهولة تامة.

استرخ وتمتع بساعات من الهدوء والراحة

شاهد فيلمك أو برنامجك التلفزيوني المفضل من خلال شاشة تلفزيونية مسطحة وسماعات أذن خاصة بك. كما يمكنك تصفح مجموعة منتقاة من أفضل الصحف اليومية والمجلات.

منطقة الأطفال

منطقة الأطفال مجهزة بالكتب والألعاب والتلفزيون وقائمة طعام شهية خاصة بالأطفال. وقد تم تصميم غرفة النوم العائلية بشكل يساعد على إبقاء الأطفال سعيدين بقضاء وقت ممتع. ولدينا مربيات مؤهلات للإشراف على أطفالك، والحرص على أمنهم ومتعة قضائهم لأوقاتهم.

المزايا الإضافية

يتوفر في قاعة السيجار المخصصة لضيوفنا خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق تتراوح بين السيجار القوي والمعتدل والأمريكي والتي يتم إغناؤها بالرفقة المثالية.

دخول القاعة

إن كنت أحد مسافري الدرجة الأولى الماسية للاتحاد للطيران، ستستلم دعوتك للتوجه إلى القاعة أثناء قيامك بإجراءات الدخول. وليس هناك حاجة للقيام بالحجز المسبق. اطَّلع على الخريطة.